السبت، 06 يوليو 2024

03:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النشرة المرورية، انتظام حركة السير بالقاهرة والجيزة

انتظام حركة سير السيارات

انتظام حركة سير السيارات

محمود الطحاوي

انتظمت حركة سير السيارات بالقاهرة والجيزة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 1 مارس 2024  على كافة المحاور الرئيسية وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لمنع حدوث أي تكدسات.

وطالب اللواء أحمد هشام الخبير المروري، قائدي المركبات اتخاذ الحيطة والحزر أثناء القيادة، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة التي تصل الي 30 درجة وسرعة الرياح التي تصل إلى 30 كيلو متر فى الساعة .

وأشار الخبير المرورى ، إلى أن هناك كثافات مرورية محتملة حول استاد القاهرة الدولي لإقامة مباراة الأهلي وفريق يانج أفريكانز التنزانى في السادسة مساء بدوري أبطال أفريقيا، لذلك تتمركز خدمات مرورية بالطرق المؤدية إلى الاستاد منها طريق صلاح سالم ويوسف عباس الذي يشهد غلق جزئي وكذلك طريق النصر.

وانتظمت حركة سير السيارات داخل شوارع القاهرة الكبرى بسبب إجازة نهاية الأسبوع، وظهرت كثافة مرورية متوسطة بنفق الأزهر ومحور صلاح سالم بالاتجاهين.

كما انتظمت حركة سير السيارات بالمسطح الأرضي وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيدن وكذلك أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام فى اتجاه الزراعى ومنه إلى الأقاليم، وهو الحال بشارع صلاح سالم والطيران.

وسلط الخبير المروري، الضوء على استمرار الغلق الجزئي لطريق يوسف عباس للقادم من شارع العروبة في تقاطعه مع طريق النصر لاستكمال أعمال القطار الذكى والتي تستمر لمدة ثلاثين.

وأضاف اللواء أحمد هشام أن هناك غلقا جزئيا اعلى كوبري 6 أكتوبر للقادم من  مسجد النور في اتجاه منزل طريق النصر بسبب رفع كفاءة الطبقة الأسفلتية، مضيفاً أن هناك غلق جزئي بشارع السودان في تقاطعه مع شارع عبدالله رامس اتجاه منطقة الوراق لرفع كفاءة الطبقة الأسفلتية.

وأكد اللواء أحمد هشام، لـ«الجمهور»، أنه تم تعزيز جميع مناطق الأعمال بعلامات تنظيمية، لإرشاد جميع المواطنين للطرق والمحاور البديلة، ولعدم تواجد كثافات أو تكدسات مرورية، وتم تعزيز الخدمات المرورية على كافة المتنزهات والحدائق والمولات والكافيتريات وممشى أهل مصر وكورنيش النيل، مشيرا إلى استمرار  المتابعة الميدانية مستمرة، لملاحظة وكشف قائدي السيارات الغير ملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.