الخميس، 04 يوليو 2024

07:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشعب الجمهورى: الدولة مؤمنة بامكانيات قادرون باختلاف

المهندس عمرو عويضة

المهندس عمرو عويضة

محمد الأزهري

أكد  المهندس عمرو عويضة مساعد أمين أمانة الشباب المركزية بحزب الشعب الجمهوري، على أن ما قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس، وتخصيصه 10 مليار جنيه لصندوق قادرون باختلاف، يعد تأكيدًا على إيمان القيادة السياسية والدولة المصرية بقدراتهم.


وأوضح المهندس عمرو عويضة، أنه حضر أمس النسخة الخامسة من حفل "قادرون باختلاف"، وشعر بالفخر بسبب ما قدمه هؤلاء الأبطال الذين استطاعوا أن يتحدوا الظروف الصعبة ويحققوا المستحيل.


ولفت مساعد أمانة الشباب، إلى أن الحفل قد حمل العديد من رسائل الدعم والمساندة والحب لأبطالنا من ذوي الهمم، كما سلط الضوء أيضًا على المهارات والقدرات التي يتميز بها هؤلاء الأبطال، الذين استخدموا إعاقتهم لتكون سلاحًا لهم ودافعًا للنجاح.


وأضاف أن الدولة المصرية، تحرص دائمًا على تقديم الدعم المادي والمعنوي لهؤلاء الأبطال، لاسيما أنها كانت قد اتخذت في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازًا لهم، وسعيًا نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.