السبت، 05 أكتوبر 2024

09:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سرقسطة» الإسبانية تدعم فلسطين بلوحة بشرية من 2500 شخص

فسيفساء بشرية لدعم فلسطين

فسيفساء بشرية لدعم فلسطين

الزهراء علام

A A

في مشهد مبهر في مدينة «سرقسطة» الإسبانية، وفي أحد أشهر الميادين الإسبانية، بعد أن شكلت فسيفساء بشرية ضخمة لتعبر عن ألوان العلم الفلسطيني، لينتشر هذا العمل الفني الضخم على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد أن شارك في انجازه نحو 2500 شخص من مختلف الأعمار والجنسيات، ليعروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ودعمهم لقضية فلسطين مطالبين بنيل فلسطين حريتها.

تعتبر الفسيفساء البشرية مشهداً يحمل رسالة قوية، يظهر فيها المشاركون وهم يشكلون فسيفساء كبيرة بإستخدام أجسادهم لتظهر في النهاية معبرة عن ألوان العلم الفلسطيني بدقة واتقان، واظهرت مدى التنسيق والتعاون بين المشاركين لإنجاح هذا العمل الضخم الذي ضم الآلاف من المشتركين.

يمثل هذا اللون من الفنون الجماعية وسيلة تعبر عن ترابط القضايا الاجتماعية والسياسية، وإيصال رسالة تضامن إلى الشعب المستضعف والمظلوم. كما أنها استخدمت كوسيلة لجذب الانتباه والتشجيع على التفكير في هذه القضايا والمشاركة في رفض الأحداث الدامية التي تحدث في فلسطين بأسلوب فريد.

عبرت هذه الفسيفساء البشرية عن رسالة قوية للعالم أسره، ومدى الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني في قضيتهم، كما حثت على العمل المشترك والتعاون الدولي لحل هذه النزاعات من اجل تحقيق السلم في المنطقة.

سجلت مدينة سرقسطة الإسبانية، دعمها الكامل للشعب الفلسطيني في محنته، لتظهر  بهذه الطريقة الإبداعية، التضامن الإنساني، في دعوتها إلى تعزيز القيم الإنسانية والسلام في العالم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search