السبت، 06 يوليو 2024

05:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مزاد سيارات جمركية فى مارس المقبل، فرصة ذهبية لاقتناء موديلات عالمية بأسعار مميزة

سيارات - أرشيفية

سيارات - أرشيفية

شهيرة أحمد

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية بوزارة المالية، المشرف على مزادات مصلحة الجمارك والمصالح الحكومية، عن تنظيم مزاد علني لبيع "لوطات" سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة،

ومن المقرر أن يتم المزاد يوم الثلاثاء 12 مارس المقبل في تمام الساعة 12 ظهرًا، في نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم أسفل كوبري عباس بالجيزة.

فرصة لا تفوت لمحبي السيارات المميزة

يضم المزاد مجموعة متنوعة من السيارات ذات الماركات العالمية الشهيرة، مثل مرسيدس، دودج، بي إم دبليو، لينكولن، تويوتا، فولكس فاجن، إيسوزو، شيفرولية، ميتسوبيشي، جيب، هيونداي، أودي، بيادجو، حلاوة، هوجن.

معاينة السيارات قبل المزاد

يتاح للمهتمين بمزايدة السيارات معاينتها في ساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة، من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا، وذلك خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

شروط المشاركة في المزاد

ووفق للشروط المشاركة في المزاد، كما أعلنت الهئية، يجب دفع التأمين الابتدائي بقيمة 10 آلاف جنيه، ودفع 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد، وسيتم تسديد 30% من قيمة اللوط بمجرد رسو المزاد وحتى 15 يوم من تاريخ المزاد.

فرصة استثنائية لامتلاك سيارة أحلامك بأسعار مغرية

يُعد هذا المزاد فرصة استثنائية لامتلاك سيارة أحلامك من أشهر الماركات العالمية بأسعار مغرية، ننصح جميع مُحبي السيارات بمتابعة تفاصيل المزاد والاستعداد للمشاركة.

مصر تسعى لتعزيز الإنتاج المحلي للسيارات

وعلى صعيد آخر، ناقشت لجنة الصناعة بمجلس النواب المصري طلب إحاطة يهدف إلى توفير حوافز لتعزيز الإنتاج المحلي للسيارات.

وفي هذا الصدد، أكد المستشار أسامة أبو المجد نائب رئيس شعبة السيارات بالغرف التجارية، أن مصر تسعى لتصنيع السيارات محليًا لسد الطلب وخفض الضغط على العملة الصعبة.

وأضاف أبو المجد، في تصريحات صحفية، أنه من غير المعقول دفع جمارك على قطع غيار السيارات بينما يتم استيراد السيارات كاملة دون جمارك، مشددًا على أهمية إزالة التحديات أمام التصنيع المحلي، وأوضح أنه قرار دولة.

أشار إلى التجربة المغربية في تصنيع السيارات، حيث أنتجت المغرب 383 ألف سيارة رينو في العام الماضي، 20 ألفًا فقط منها إنتاج محلي.

أعرب نائب رئيس شعبة السيارات بالغرف التجارية، عن أمله في إنتاج أول سيارة تصنيع محلي في مصر خلال شهر مارس 2025.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.