السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر طاهر يكشف لـ"الجمهور" تفاصيل برنامجه الإذاعى فى رمضان

عمر طاهر

عمر طاهر

مصطفى شلي

A A

أعلن الكاتب والصحفي عمر طاهر، استعداده لتقديم برنامج إذاعي جديد على قناة إنرجي في رمضان 2024، حيث قد تم التعاقد معه على تقديم برنامج إذاعي خلال شهر رمضان 2024.

وكشف طاهر لـ"الجمهور" عن تفاصيل البرنامج الإذاعي المقرر إذاعته في رمضان 2024، حيث يناقش مجموعة من القضايا التي تهم المجتمع المصري، أبرزها قضية السوشيال ميديا والمتغيرات التي طرأت على المجتمع.

كواليس تعاقد عمر طاهر مع إنرجي

وقال :" أنا بعمل برنامج إذاعي عن المشاكل الإجتماعية اللي ظهرت مؤخرًا على المجتمع وعادات المصريين في شهر رمضان.. و أهم المشاكل اللي يعاني منها المواطن المصري، و البرنامج هيذاع يوميًا في رمضان و هتكون مدة الحلقة 10 دقايق".

أخر أعمال عمر طاهر 

 أخر عمل للكاتب والسيناريست عمر طاهر، كان فيلم" كابتن مصر"، العمل من بطولة الفنان محمد إمام، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسن حسني، على ربيع، أحمد فتحي، هالة فاخر و خالد سرحان، الفيلم من إخراج معتز التوني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search