السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يعلن حكام مباراتي الجمعة في الجولة 14 من دوري النيل

الاتحاد المصري لكرة القدم

الاتحاد المصري لكرة القدم

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، طاقم تحكيم مباراتي الجولة الرابعة عشر التي تقام غدا الجمعة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويقام لقاء فاركو والبنك الأهلي غدا الجمعة، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة بملعب حرس الحدود ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري نايل.

ويدير المباراة تحكيميا:

محمود وفا حكم ساحة

أحمد رشدي حكم مساعد 1

كريم السعيد حكم مساعد 2

وائل فرحان حكم رابع

محمد الصباحي حكم var

عاطف حسين حكم var

بينما يقام لقاء سيراميكا كليو باترا والمقاولون العرب غدا الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة التي يستضيفها ملعبالمقاولين العرب ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري نايل.

ويدير المباراة تحكيميا:

حماده القلاوي حكم ساحة

صالح محمد عفيفي حكم مساعد 1

عمر فتحي حكم مساعد 2

مصطفي عثمان حكم رابع

محمد الدسوقي حكم var

خالد الغندور حكم var

وفي سياق آخر، أعلنت رابطة الأندية المصرية، عن مواعيد المباريات المؤجلة من الدور الأول بسبب ارتباطات المنتخب الوطني والفرق الأربعة التي تشارك في إفريقيا وهما الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا والزمالك وفيوتشر في الكنفدرالية.

وجاءت مؤجلات الدور الأول كاملة علي النحو التالي:

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search