السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى بكري: ارتياح بالشارع المصري بعد مشروع تطوير رأس الحكمة

قال النائب والإعلامي مصطفى بكري، إن هناك حالة من الارتياح تسود الشارع المصري، بعد تطوير وتنمية رأس الحكمة مع الإمارات

محمد النجار

A A

قال النائب والإعلامي مصطفى بكري، إن هناك حالة من الارتياح تسود الشارع المصري، بعد تطوير وتنمية رأس الحكمة مع الإمارات، واستلام الجزء الأول من عائد الصفقة، لافتا إلى أن تفاصيل المشروع بعث بروح مختلفة لدى الشارع خاصة بعد حديث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في مؤتمر إعلان الصفقة.

وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» ، المذاع على قناة صدى البلد، أن بنود العقد في صفقة رأس الحكمة، تخضع للسيادة المصرية، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء أكد أن المشروع عبارة عن شراكة استثمارية، وعقد الاتفاق خاضع للقوانين المصرية، وهو ما أكد الدكتور مصطفى مدبولي.

واستطرد أن رئيس الوزراء، أكد أن الحكومة ستعمل على تعزيز  الحوكمة ودعم القطاع الخاص في مشروع رأس الحكمة، موضحا أن المشروع بداية لمشروعات أخرى، كاشفا عن أن مصر تسلمت 520 مليون دولار من صفقة الفنادق الكبرى وهو ما أعلنه وزير قطاع الأعمال.

 وأشار ، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية قادرون باختلاف، تعامل بإنسانية شديدة مع ذوي الهمم، قائلا:" في عهد الرئيس تم رد اعتبارهم".

 وأوضح أن هناك حالة خاصة تجمع بين الرئيس السيسي، وذوي الهمم، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يتحدث مع هؤلاء بتلقائية شديدة، كما أن ذوي الهمم يحبون الرئيس من قلوبهم.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي، أولى اهتماما كبيرا بذوي الهمم، وتقديم لهم يد العون والمساعدة، وهو ما حدث في حديثه مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء أمس، مؤكدا أن هناك اهتماما غير مسبوق من قبل القيادة السياسية بقادرون باختلاف.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search