السبت، 05 أكتوبر 2024

08:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتحالف جامعات القاهرة الكبرى 3 مارس أول قافلة تنموية شاملة

قافلة تنموية شاملة

قافلة تنموية شاملة

أسماء أبو شادي

A A

تقام قافلة تنموية شاملة يومي الجمعة والأحد من الشهر الجاري بمنطقة الدويقة الجديدة، بمنشأة ناصر بالقاهرة، في جميع التخصصات الطبية ( أطفال ورمد وأنف وأذن وأسنان وباطنة، وجلدية، وتخصصات أخري)، مع تقديم الأدوية المطلوبة بالمجان.

تأتي هذه القوافل تحت رعاية رئيس الحي المهندس حاتم عبد الخالق، واستكمالا للقوافل الطبية التي بدأها نادي ليونز القاهرة تيوليب بعزبة خير الله، وبالتعاون مع جامعات إقليم القاهرة الكبري، جامعة عين شمس والقاهرة وحلوان والأزهر وجامعة بنها.

يشارك في تقديم خدمات القافلة عدد من كليات جامعة عين شمس تشمل: الطب، طب الأسنان، التمريض، الصيدلة، البنات والآثار، مع تمثيل من جامعات القاهرة، حلوان، الأزهر وبنها.

ومن ضمن الخدمات التي تقدمها القافلة الطبية ما يلي:

ـ خدمات صيدلانية لتقديم بعض الأدوية الموصوفة بالمجان.

ـ دعم الاسر الأكثر احتياجا  بالبطاطين والشنط الرمضانية.

ـ تقديم ندوات توعوية وتثقفية للأهالي.

ـ  عقد اختبارات فورية لمحو الأمية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search