السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لطيفة تنتهي من تسجيل دعاء جديد إهداء لروح والدتها

الفنانة لطيفة

الفنانة لطيفة

ندى يوسف

A A

بعد فترة غياب بسبب وفاة والدتها، انتهت أمس النجمة لطيفة من تسجيل دعاء جديد إهداء لروح والدتها، في محاولة منها للتغلب على آلام الفراق من خلال تواجدها في الاستديو لتسجيل الدعاء.

الفنانة لطيفة 

وكتبت لطيفة تدوينة، عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قالت خلالها: حبايبي الغاليين اللي بيسألوني عن سبب غيابي، أكيد الجرح والألم القاسي اللي مريت به بعدما فقدت أغلى ما لي في حياتي أمي، كان صعب جدا عليا كل شئ وأمي بإذن الله في الجنة.

وأردفت النجمة في تدوينتها: بحاول أتغلب على الوجع وأطمنكم، امبارح أول يوم أغني في الاستديو، وأنا بسجل الدعاء لروح أمي انهارت، وإن شاء الله تسمعوا الدعاء قريب، الفاتحة لروحها.

الدعاء الجديد للنجمة لطيفة من كلمات كريم حكيم، وألحان وتوزيع خالد فتوح، وانتهت لطيفة من تسجيله تمهيداً لطرحه عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، خلال الأيام القليلة القادمة.

كما قد تواجدت مؤخرا ضمن قائمة التريند والأعلي مشاهده بالسعودية في موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

لطيفة و أغنية عاندنا لية 

"عاندنا لية" من كلمات عمرو المصري و ألحان محمود أنور و توزيع موسيقي محمد ياسر وهي ضمن أغاني موسم ٢٠٢٤ الذي يقوم كريم فيه بالتحضير لعدد كبير من المشاريع الغنائيه مع أهم الشعراء والملحنين و 
الموزعين بالوطن العربي.

نقابة المهن الموسيقية تنعي وفاة والدة لطيفة

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة، نعت والدة الفنانة لطيفة في وقت سابق،

وقالت النقابة فى بيان: «ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلة الفنانة لطيفة وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search