السبت، 05 أكتوبر 2024

03:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي

النصر السعودي

النصر السعودي

حسين العجيلي

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي، تقام مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين 2024.

مشاهدة مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي، بث مباشر

يستضيف ملعب الأول بارك فعاليات اللقاء المنتظر بين فريقي النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، لحساب منافسات الجولة 22 من دوري روشن، ويبحث عشاق الكرة السعودية عن طريقة مجانية، لمشاهدة مباراة النصر والحزم، التي تنقلها مباراة السعودية الرياضية.

شاهد مباشر، مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي 2024

ينتظر عشاق النصر، المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقهم العالمي مع الحزم، على ملعب الأول بارك، اليوم الخميس، في تمام الساعة 7 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 8 بتوقيقت مكة المكرمة، والساعة 9 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

النصر ضد الحزم، شاهد لقاء النصر والحزم في دوري روشن

يسعى فريق النصر، في لقاء اليوم، إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وحصد الثلاث نقاط، وملاحقة الهلال في صراع صدارة الدوري السعودي للمحترفين، ونقدم لكم خلال السطور التالية طريقة مجانية لمشاهدة اللقاء المنتظر الذي سينطلق في الساعة السابعة مساءً.

لايف، مشاهدة مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفين

وجاء تشكيل النصر ضد الحزم على النحو التالي:«في حراسة المرمى: وليد عبدالله، في خط الدفاع: نواف بوشل، عبد الإله العمري، إيمريك لابورت وأليكس تيليس، في خط الوسط: عبدالله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، مارسيلو بروزوفيتش وسامي النجعي، في خط الهجوم: ساديو ماني وأندرسون تاليسكا».

القناة الناقلة لمباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي

وتذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، أي أن مباراة النصر والحزم ستذاع على شاشتها وبالتحديد عبر قناة SSC Extra 2 SD بتعليق أنيس السحباني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search