الأحد، 07 يوليو 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسام حسن في أزمة جديدة بسبب صلاح

حسام حسن ـ محمد صلاح

حسام حسن ـ محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

يستعد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على القائمة النهائية لخوض دورة الأمارات الودية في مارس المقبل، والتي تضم نيوزلاندا وتونس وكرواتيا.

ويبدأ معسكر منتخب مصر 12 من مارس الحالي بإنضمام جميع اللاعبين المحترفين، لكن نادي ليفربول لديه مواجهة قوية أمام فريق مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 16 من الشهر ذاته.

كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفراعنة ستخوض أولى مبارياتها يوم ٢٢ مارس أمام نيوزيلندا في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات، بمشاركة منتخبي كرواتيا و تونس.

وأضاف إبراهيم حسن أنه جارٍ التنسيق لمعسكر المنتخب المقبل في مارس ومواعيد السفر إلى الإمارات، مؤكدا أن لوائح البطولة تنص على مواجهة الفائز من كل مباراة واللعب على تحديد المركز الأول والثاني يوم ٢٦، بينما يلعب الخاسران يوم ٢٥ في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

التشكيل الكامل للجهاز الفني لمنتخب مصر

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب من كل من:
طارق سليمان: مدرب عام 
محمد عبد الواحد: مدرب 
سعفان الصغير: مدرب حراس.
مانويل باريونوفو: مدرب أحمال "برازيلي " 
وليد بدر: مدير إداري 
كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.