الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعد الدين والعبد يشاركان في اجتماع بمنظمة التعاون الإسلامي

مجلس النواب

مجلس النواب

محمد الأزهري

A A

يشارك المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب، والنائب الدكتور أسامة العبد وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، في اجتماع اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي ببوركينافاسو لمناقشة قضايا تشريعية ونيابية.

ويطير ممثلا مصر في اجتماع اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، إلى بوركينافاسو فجر الجمعة، ويحضران الدورة العادية ولمدة أسبوع حيث يهتم الاجتماع المقبل بتعزيز التعاون مع مصر.

المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب

وفي تصريحات سابقة عبر المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب عن ترحيبه بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة الحد الأدنى للأجور ليصل إلى 6000 جنيه، إضافة إلى زيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية 1000 إلى 1200 جنيهاً بحسب الدرجة الوظيفية، وكذلك زيادة المعاشات 15% وكذلك زيادة الحد الأدنى للإعفاء الضريبي من 45 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، وكذلك زيادة معاش تكافل وكرامة.

النائب الدكتور أسامة العبد وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب


وقال " سعد الدين " : إن القرارات جاءت من القيادة السياسية لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين ولمواجهة ارتفاع الأسعار ، مؤكداً أن حزمة برامج الحماية الاجتماعية التي جاءت في قرارات الرئيس السيسي لتخفيف الأعباء عن المواطنين خاصة أنها تضمنت مضاعفة وزيادة 50% للحد الأدنى للأجور و الرئيس السيسي يلمس معاناة المواطن البسيط .
وقال المستشار أحمد سعد الدين : ان هذه القرارات جاءت من واقع إدراك القيادة السياسية لحجم التحديات والأعباء التي تقع على كاهل المواطنين في ظل موجات التضخم التي نشهدها في الوقت الراهن مشيداً بسلسلة القرارات المتتالية التي تصدرها القيادة السياسية حول الحماية الاجتماعية والتى لم يسبق لها مثيل وكانت بمثابة رعاية للفئات الأقل دخلًا، وتدعيم للفئات متوسطة الدخل.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search