الأحد، 07 يوليو 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس المتهمين الأول والثاني والأحداث للثالث في قضية سرقة ميرهان حسين

ميرهان حسين

ميرهان حسين

أمةالله عمرو

قضت محكمة جنح المقطم الجزئي، بمجمع محاكم زينهم، اليوم الخميس الموافق 29 فبراير، بحبس المتهم الأول سنة، والمتهم التأني 6 شهور، وتحويل المتهم إلى الاحداث، في قضية سرقة مشغولات ذهبية للفنانة ميرهان حسين.

وقضت المحكمة في الجلسة السابقة، بتأجيل الجلسة إلى اليوم الخميس، للنطق بالحكم، وقال عمال السيراميك المتهمين بسرقة شقة الفنانة ميرهان حسين، وهم أحمد أيمن، ومحمد أحمد، الثلاثاء الماضي، في ثاني جلسات المحاكمة، من داخل قفص اتهام محكمة جنح المقطم الجزئية بمنطقة زينهم، إن تواجدهم في مكان الواقعة كان للمطالبة بباقي أجرهم، وقالوا: «كنا عايزين حقنا مش أكتر».

وقال أحمد حمد، محامي المتهمين بسرقة مقتنيات الفنانة ميرهان حسين، إنه يثق في براءة موكليه، ومستمر في الدفاع عنهم حتى ثبوت ذلك، مؤكداً أنهم حتى الآن «متهمين» ولم يصدر بشأنهم أية أحكام قضائية.

بداية واقعة سرقة الفنانة ميرهان حسين

وكانت بداية الواقعة عندما تقدمت الفنانة ميرهان حسين، ببلاغ في قسم شرطة المقطم، التابع لمديرية امن القاهرة، يفيد بتعرضها لواقعة سرقة، من عدد من الأشخاص «عمال» ينهوا تشطيبات في شقتها السكنية، بعقار كائن في منطقة المقطم، وأفادت أنها تفاجأت باختفاء محتويات حقيبتها، فور تركها لها داخل شقتها السكنية، تحت التشطيب بمنطقة المقطم، وأكدت أن كان بداخل حقيبتها مقتنيات خاصة «مشغولات ذهبية وأموال».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.