السبت، 05 أكتوبر 2024

07:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إزالة 12 حالة تعدِ على أملاك الدولة بكفر سعد بمساحة 1457 مترا (صور)

إزالة التعديات على أملاك الدولة

إزالة التعديات على أملاك الدولة

شيماء الفراعي

A A

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن إزالة 12 حالة تعدِ على أملاك الدولة تابعين لولاية الإدارة العامة للموارد المائية والري بنطاق مركز ومدينة كفر سعد بمساحة 1457 متر مربع، وذلك في ختام الأسبوع الأول من المرحلة الثانية للموجة الـ22.

وأضافت محافظ دمياط، أن إجمالي الحالات التي تم إزالتها منذ انطلاق تلك المرحلة 93 حالة بمناطق مختلفة بمساحة اجمالية 7026 متر مربع،  مشيرة إلى أن المحافظة أعلنت درجة الاستعداد لتحقيق المستهدف من الموجة.

كما شددت على الوحدات المحلية بالمتابعة الدورية للأراضي التي تم استردادها لمنع عودة التعديات عليها، والتصدي لأي محاولات للتعدي على أملاك الدولة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية للحفاظ على حق الشعب.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search