الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سلوى محمد علي، كنت عايزة أسيب لعيالي فيلم مع المخرج محمد خان

سلوى محمد علي

سلوى محمد علي

لينا غالي

A A

عبرت الفنانة سلوى محمد علي، عن سعادتها بالتعاون مع المخرج الراحل محمد خان، في فيلم “فتاة المصنع” خلال ندوة تكريمها بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة.

قالت سلوى محمد علي، إنها كانت تتمنى تجسيد شخصية سلوى خطاب في الفيلم لأنه أيضا دور مهم جدا وبه الكثير من التفاصيل، وهي بدورها كانت معجبة بالشخصية التي جسدتها في الفيلم.

تابعت: كنت خايفة أموت قبل ما أخلص تصوير الفيلم، كنت عايزة أسيب لعيالي فيلم ليا مع محمد خان، مضيفة أنها استفادت كثيرا من دراستها بمعهد النقد الفني، وأنها تربت على أيدي كبار المدرسين بالمعهد وذلك على مستوى التمثيل.

وكرم مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية، عدد كبير من النجوم منهم: الفنانة سلوى محمد علي، والمخرج عبد القادر التلمساني، والمخرج الأمريكي ستيف جيمس.

وكان مهرجان الإسماعيلية، أطلق مؤخرا البوستر الخاص بالدورة الـ25 والذي صممه الفنان التشكيلي أحمد اللباد واستلهم فكرته من العرض السينمائي وأجواء الظلام الموجودة في قاعات عرض الأفلام وسحر إضاءة أجهزة العرض، وكذلك طيور النورس أشهر طيور الإسماعيلية.

مهرجان الإسماعيلية

يذكر أن مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة حسين بكر ويترأس الدورة الـ25 الناقد عصام زكريا، ويعد مهرجان الإسماعيلية واحد من أعرق المهرجانات الموجودة في العالم العربي ومن أوائل المهرجانات المتخصصة في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث انطلقت أولى دوراته عام 1991.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.