الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بملابس الحداد، ظهور نادر لنجلاء فتحي في جنازة والد المخرج محمد خضر

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

لينا غالي

A A

بعد فترة طويلة من الغياب عن المناسبات العامة، ظهرت الفنانة نجلاء فتحي، اليوم الخميس، في ساحة مسجد مصطفى محمود ، بالمهندسين للمشاركة في تشييع جنازة والد زوج ابنتها "ياسمين " المخرج محمد خضر .

وشارك في تشييع الجثمان إلى مقابر العائلة،  المطرب محمد شاهين، والفنانة إنجي وجدان، وعدد كبير من  أفراد  عائلة المخرج  محمد خضر .

 أعلن المخرج محمد خضر، خبر وفاة والده، اليوم الخميس، من خلال منشور عبر تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مطالبا الجمهور بالدعاء له.

أخر اعمال المخرج محمد خضر

آخر أعمال محمد خضر فيلم “ساعة إجابة” الذي طرحه في موسم أفلام عيد الفطر من العام الماضي، محققًا مليونًا و800 ألف جنيه فقط بعد 8 أسابيع من طرحه بالسينمات،

وتدور أحداث الفيلم حول طفل مشاغب في الثامنة من عمره، ويقع دائمًا في خلافات مع والديه، ويتشاجر معهما عندما يرفض والده أن يذهب معه إلى السينما مثلما وعده، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين.

شارك في بطولة «ساعة إجابة» غادة عادل، سوسن بدر، الطفل سليم، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، والمسلسل فكرة أحمد شيكو، وكتابة ورشة ورق عنب، وإخراج مصطفى أبو سيف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search