الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمات لا تنتهي ومصير مجهول ماذا يحدث في نادي الزمالك

الزمالك

الزمالك

محمد العزب

A A


يعاني نادي الزمالك في الوقت الحالي من أزمات تضرب جنبات القلعة البيضاء منذ بداية الموسم الجاري، بداية من الخروج الإفريقي المبكر لخسارة السوبر وأخيرا خسارة الدوري المصري الممتاز الذي حققه الفريق آخر موسمين لصالح الأهلي، واختتمها بتلقى هزيمة ثقيلة من القلعة الحمراء بنتيجة 4-1.

وانتشرت تقارير صحفية تفيد بأن نادي الزمالك سوف يتعاقد مع لاعبين خلال الفترة الماضية، وهو ما قد تم ذكره في أكثر من مناسبة عقب نهاية الموسم، وهو ما يعد أمرا شبه مستحيل بسبب عدم وجود أي مداخيل مادية إلى جانب وجود غرامات على النادي واجب تسديدها.

وعلى الجانب الإداري يوجد فراغ كبير، حيث لم يتم تحديد حتى الآن موعد الانتخابات المقبلة، وهو ما يصعب وجود أي تحرك لإتمام أي صفقة أو اتخاذ قرار في الوقت الحالي.

قائمة الزمالك في البطولة العربية حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي

خط الوسط: محمد أشرف روقا - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام بيسو عمرو السيسي - أحمد سيد زيزو - يوسف إبراهيم أوباما – سيد عبد الله نيمار – أحمد عبد الرحيم ايشو – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

وكان الزمالك قد أنهى الموسم الجاري في المركز الرابع برصيد 60 نقطة، كما خرج الفريق من نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي أمام بيراميدز، إلى جانب الخروج من الدور الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما خسر كأس السوبر المصري أمام الأهلي 2-0، واعتذر عن المشاركة في كأس السوبر عن الموسم المنتهي بسب أزمة إيقاف كهربا.

search