الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الأهلي اليوم

زمالك 2007

زمالك 2007

دنيا عبده

A A

أعلن أحمد رزق، المدير الفني لفريق 2007 بنادي الزمالك، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستنطلق في الدقائق القليلة القادمة.

تشكيل الزمالك ضد الأهلي في بطولة الجمهوية

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد إيهاب، وفي خط الدفاع: خالد السيد - عمر ياسر - محمد فرج - سيف محمد، وفي خط الوسط: زياد مدحت - هشام إيباء - محمد محمود - أحمد حسن - محمد أحمد، وفي الهجوم: يوسف محمد.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: إياد عمر وحسام عاشور التقي وصلاح محمود ونور إيباء وزياد كمال وزياد أحمد فتحي ومعاذ محمد ويوسف نصر وطارق محمد.

أهلي 2007 في مواجهة الزمالك 

يلتقى فريق الأهلى مواليد 2007، بنظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الخميس، في مباراة تجمع بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، لحساب منافسات الجولة الرابعة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، والتي يتم خلالها تحديد الفائز باللقب.

ويخوض أهلي 2007 مباراة اليوم وهو يحتل صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 58 نقطة، وجمع الفريق نقاطه من الفوز خلال 17 مباراة، تمكن من تسجيل 43 هدفًا وتلقى 7 أهداف في مرماه.

الجهاز الفني لـ أهلي 2007

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كل من: «أسامة زكي مديرًا فنيًا للفريق، وإيهاب عبد العاطي مدرب مساعد، وأسامة أبو هاشم مدرب لحراس المرمى، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق.

أهلي 2007 يفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية

نجح فريق ناشئي الأهلي 2007 لكرة القدم في الفوز خارج ملعبه على الإسماعيلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.

أهلي 2007 في بطولة الجمهورية

وفاز أهلي 2007 على كل من فاركو 2 – 1، وعلى الداخلية 5 – صفر، وعلى المنيا 3 - صفر، وعلى فيوتشر 1 - صفر، وعلى سموحة 3 - صفر، وتعادل مع إنبي سلبيًا وخسر بركلات الترجيح 3 - 4، وفاز على الجونة 2 - صفر، وعلى البنك الأهلي 3 - صفر، وعلى المجد 2 - 1، وعلى الاتحاد 2 - صفر، وخسر أمام طلائع الجيش صفر - 1، وتعادل مع المقاولون العرب 1 - 1، وفاز عليه بركلات الترجيح 3 - 1، وتعادل مع بيراميدز سلبيًا وخسر بركلات الترجيح، مسجلًا 24 هدفًا مقابل 4 أهداف في مرماه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search