الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القطري وأم صلال في الدوري القطري للمحترفين 2024

الأهلي القطري - أم صلال

الأهلي القطري - أم صلال

منصور مجاهد

A A

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القطري وأم صلال في الدوري القطري للمحترفيين 2024، يلتقي اليوم فريق الأهلي وأم صلال في دوري نجوم قطر، وتقام المباراة علي ملعب الثمامة معقل فريق الأهلي القطري ضمن مبارايات الجولة 15.

ويتساءل العديد من عشاق الكرة القطرية عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي القطري وأم صلال في الدوري القطري للمحترفيين 2024، يقدم لكم كافة المعلومات عن المباراة الليلة، وأهمها القناة الناقلة لمباراة الأهلي القطري وأم صلال في الدوري القطري.

تعرف علي القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأم صلال في الدوري القطري

وتذاع مباراة الأهلي القطري وأم صلال في دوري محترفين قطر، يوم الخميس 29 فبراير 2024، ومن المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة مساء بتوقيت مصر.

أن كنت تبحث عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي القطري وأم صلال في الدوري القطري للمحترفيين 2024، يمكنك متابعة موقع الجمهور الإخباري، أو مشاهدة شبكة قنوات الكأس.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأم صلال في دوري محترفين قطر

وتذاع مباريات دوري محترفين قطر عبر قنوات الكأس القطرية وبين سبورت في الوطن العربي والشرق الأوسط، أي أن مباراة الأهلي وأم صلال ستذاع على شاشتها وبالتحديد عبر قناة الكأس.

تصدرت كلمات القناة الناقلة لمباراة الأهلي القطري وأم صلال في الدوري القطري للمحترفيين 2024، مواقع البحث في الآونة الأخيرة.

بث مباشر مشاهدة الأهلي وأم صلال في الدوري القطري للمحترفيين 2024

يحتل نادي الأهلي القطري المرتبة 8 في الدوري القطري، بعدما نجح في جمع 15 نقطة من أصل 13 مباراة لعبها حتي الآن، ففاز في 5 ولم يتعادل في أي مباراة وتلقي الهزيمة في 8 مبارايات، سجل خلالها 26 هدف وتلقت شباكه 34 أي فارق أهداف -8.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القطري وأم صلال في الدوري القطري للمحترفيين 2024، وتذاع المباراة علي قنوات الكأس القطرية.

مشاهدة الأهلي وأم صلال في دوري قطر للمحترفيين، بث مباشر

أما عن فريق أم صلال فيتواجد في المركز 7 في ترتيب دوري نجوم قطر، فجمع 16 نقطة من أصل 13 مباراة لعبها حتي الآن، ففاز في 4 وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات، سجل خلالها 18 هدف وتلقت شباكه 23 أي فارق أهداف -5.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search