الجمعة، 18 أكتوبر 2024

09:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كشفت عن تفاصيل خاصة.. سر رفض نبيلة عبيد للإنجاب

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

سلوى أبو زيد

A A

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن تفاصيل خاصة عن حياتها الشخصية والفنية، وتحدثت عن عدم إنجابها لأبناء.

وأكدت نبيلة عبيد في أحد البرامج التليفزيونية أنها انشغلت بنجوميتها كثيرًا، لدرجة إنها لم تفكر في حياة زوجية وتكوين أسرة، وتابعت: "كان لدي هدف محدد وأصررت عليه وهو صنع اسم نبيلة عبيد، لذا تخليت عن الكثير مثل الحياة الزوجية والإنجاب رفضت كل هذا من أجل الفن والنجومية".

وأضافت: "كنت أحافظ على رشاقتي وأخشى عليها من الانجاب، أخاف أخلف جسمي يبوظ فأنا حالة استثنائية، كما لا أريد زوجا يجبرني على التخلي عن الفن من أجل الحياة الأسرية".

وأوضحت أنها لا تشعر بالندم علي هذا القرار، و أنها لم تمر بلحظة ندم واحدة لعدم تكوينها أسرة وإنجاب أطفال، مؤكدة أنها تشعر بأنها محاطة دائما بجمهور يشعرها بأنها تنتمي إليهم، كما أنها تجد السعادة والاكتفاء في أعمالها الفنية.                                             

وأردفت أن نجمات هذا الجيل لا يفكرن بنفس طريقتها، بل يفضلن أن يكون لديهن حياة أسرية أو على الأقل إنجاب طفلا حتى لو لم ينجح زواجها، فيما يأتي الفن لديهن في المرتبة الثانية، لكنها لم تفكر بهذه الطريقة أبدا وكانت تعطي الفن أولوية كبرى.

قدمت نبيلة عبيد للسينما المصرية العديد من الأفلام، وأكثر ما يميزها ليس فقط أدائها الفني الممتاز، بل تنوعها وتقمصها للأدوار المختلفة، حيث قدمت الراقصة والمعلمة والخادمة والأم والأبنة والشرطية والمعتوهة والقاتلة، وكذلك المرأة المسلمة، فقد قدمت السيدة المصرية في كافة أحوالها.

 

                                                                  نبيلة عبيد 

ومن أشهر أعمالها الفنية فيلم " رابعة العدوية 1963، الراقصة والطبال 1984، شادر السمك 1986، العذراء والشعر الأبيض 1987، اغتيال مدرسة 1988، حارة برجوان 1989، الراقصة والسياسي 1990، قضية سميحة بدران 1990، توت توت 1993، وغيرهم من الأفلام.

 

                                                                     نبيلة عبيد 

تزوجت الفنانة نبيلة عبيد 5 مرات، كانت الزيجة الأولى من مكتشفها المخرج عاطف سالم، ثم تزوجت من المخرج أشرف فهمي، كما تزوجت من الدكتور أسامة الباز، فيما صرحت من قبل أنها تزوجت في السر مرتين بشخصيات عربية لم تكشف عن اسميهما.

search