الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ3 أغاني.. عمرو دياب الأعلى استماعًا فى الوطن العربي

عمرو دياب

عمرو دياب

مصطفى الجندي

A A

احتل النجم عمرو دياب قائمة الأعلى استماعا عبر تطبيق (أنغامي) بثلاث أغان وهى "ياليل" جاءت في صدارة القائمة وشاركه في غنائها نجله عبدالله دياب كحملة إعلامية لإحدى شبكات المحمول ، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو دياب وتوزيع أحمد إبراهيم.

وجاءت أغنية "والله أبدا" في المركز الثاني من القائمة، وحازت على إعجاب الجمهور وأثارت حالة من الجدل بسبب مزج عمرو دياب أشعار من ديوان ابن زيدون بالفصحي مع العامية المصرية، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي.

كما جاءت أغنية "قولي اسمي" في المركز الثالث من القائمة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع المغربي جلال الحمداوي في أول تعاون له مع عمرو دياب.

ومن ناحية أخرى يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي، الشهر المقبل يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس، ويعتبر هذا الحفل الثاني له هناك خلال موسم الصيف الحالي 2023، ويقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور منهم: "والله أبدا، قولي اسمي، ياليل، بطمن عليك" وميدلي من أغانيه.

وفى السياق ذاته قسمت أسعار التذاكر إلي ثلاث فئات، الفئة الأولى قيمتها 600 جنيه، والفئة الثانية قيمتها 1200 جنيه، والفئة الثالثة VIP وهي عبارة عن طاولة تضم 10 أفراد قيمتها 80 ألفا.

search