السبت، 05 أكتوبر 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القناة الناقلة لمباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفيين 2024

الرائد - الفيحاء

الرائد - الفيحاء

منصور مجاهد

A A

القناة الناقلة لمباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، يلتقي اليوم فرييق الرائد والفيحاء في دوري روشن السعودي، وتقام المباراة علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، معقل فريق  الرائد السعودي ضمن مبارايات الجولة 22.

ويتساءل العديد من عشاق الكرة السعودية عن القناة الناقلة لمباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، يقدم لكم كافة المعلومات عن المباراة الليلة، وأهمها القناة الناقلة لمباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي.

تعرف علي القناة الناقلة لمباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي

وتذاع مباراة الرائد والفيحاء في دوري روشن السعودي، يوم الخميس 29 فبراير 2024، ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والرابعة عصرا مساء بتوقيت مصر.

أن كنت تبحث عن القناة الناقلة لمباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، يمكنك متابعة موقع الجمهور الإخباري، أو مشاهدة شبكة قنوات SSC.

القناة الناقلة لمباراة الرائد والفيحاء في دوري روشن السعودي

وتذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، أي أن مباراة الرائد والفيحاء ستذاع على شاشتها وبالتحديد عبر قناة SSC Extra 1 SD.

تصدرت كلمات القناة الناقلة لمباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، مواقع البحث في الآونة الأخيرة، فنقدم لكم عبر موقعنا الإخباراي تفاصيل المباراة.

بث مباشر مشاهدة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفيين 2024

يقبع نادي الرائد في المرتبة 14 في الدوري السعودي، بعدما نجح في جمع 20 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها حتي الآن، ففاز في 5 وتعادل في 5 مبارايات وتلقي الهزيمة في 11 مباراة، سجل خلالها 26 هدف وتلقت شباكه 35 أي فارق أهداف -9.

القناة الناقلة لمباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، وتذاع المباراة علي قنوات SSC Extra 1 SD.

مشاهدة الرائد والفيحاء في دوري روشن السعودي للمحترفيين، بث مباشر

أما عن فريق الفيحاء فيحتل مركز أفضل من منافسه الرائد فيحتل المرتبة 10 في جدول الترتيب، حيث جمع 25 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها حتي الآن، ففاز في 6 وتعادل في 8 مبارايات وتلقي الهزيمة في 8 مباراة، سجل خلالها 25 هدف وتلقت شباكه 34 أي فارق أهداف - 9.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search