الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميس ديور تعود بقوة لافتتاح أسبوع باريس للموضة

ديور في أسبوع الموضة في باريس

ديور في أسبوع الموضة في باريس

نور الشايب

A A

قدمت ديور ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة, عرض الأزياء الخاص بها لفصلي الخريف والشتاء لسنة 2025، حيث أرادت ديور من هذا العرض عرض أنوثة المرأة واستقلاليتها وقد أقيم العرض في حديقة التويلري الباريسية، واتسم العرض بالإضاءة الهادئة مع تماثيل للنساء المحاربات وسط موسيقى فيلم سيرج جينسبورج الكلاسيكي لعام 1967.

ميس ديور قدمت أول عرض أزياء لها سنه 1967 تحت إشراف مارك بوهان، وقدمت حينها أول مجموعة من الألبسة النسائية الجاهز، وكان بوهان مسؤولا عن الإدارة الإبداعية في الدار، وحينها أراد بوهان معاصرة الإيقاع المتغير للحياة من خلال صنع أزياء يمكن إعادة إنتاجها بكميات كبيرة في وقت قصير.

وعلى الرغم من مرور 57 عاما على انطلاقة ميس ديور، ما زالت حتى الآن ديور تحافظ على اطلالاتها الشبابية والعصرية، وفي العرض ظهرت على بعض الإطلالات طبعة المربعات التي كان يستعملها ديور المؤسس في تصاميمه الرجالية. 

تضمن العرض تصاميم من الأثواب البسيطة, والمعاطف والتنانير والبدلات والسترات، وغلبت على التصاميم الألوان الحيادية مثل الأبيض والأسود والبيج.

وتضمن القسم الأخير من العرض تصاميم السهرات والحفلات الخاصة بالمساء وكان منها الفضي والأسود والذهبي والبيج مع إضافة الشراريب واللمعان والبريق. وتم تنسيق التصاميم مع حقائب ذات ألوان بسيطة وأحذية كلاسيكية وأحذية عالية الساق من طراز الستينيات، وارتدت معظم العارضات نظارات شمسية وقبعات مما يعزز أسلوب الأناقة على الطريقة الفرنسية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search