السبت، 06 يوليو 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصرف غريب من رئيس لجنة الحكام ضد محمد الحنفي قبل نهائي كأس مصر

بيريرا

بيريرا

دنيا عبده

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس أزمة فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، والحكم الدولي محمد الحنفي، وتصرف غريب من بيريرا تجاه الحنفي. 

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»: «فيتور بيريرا مش بيحب محمد الحنفي، ووعندما ذهب الحنفي إلى اختبار الحكام الأخير، قام بيريرا بالتحدث إليه عن سبب مجيئه، وقال له سواء نجحت أو فشلت أنت غير متواجد في حساباتنا».

وأضاف أحمد شوبير: «لا أفهم سر حديث بيريرا إلى محمد الحنفي في اختبار الحكم الأخير، والآن الحنفي من حقه أن يشكو فيتور بيريرا».

بيريرا يستقر على حكم مباراة القمة

في سياق آخر، استقر البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على تعيين محمد معروف حكمًا لمباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وظهر محمد معروف بمستوى جيد، خلال بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار، مما جعل لجنة الحكام في الاتحاد المصري تسند إليه مباراة الأهلي والزمالك.

وقال شوبير: «أمين عمر يتمنى أن يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، بعد المستوى الذي ظهر به في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023».

واصل أحمد شوبير: «بالإضافة إلى الحكم محمود البنا، الذي يتمنى نفس الأمر، ليكون وقتها هو أول حكم مصري أدار مباراة القمة 3 مرات، نفس الحال عند محمد عادل وأحمد الغندور لأنه حكم دولي».

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن «المرشح الأقرب لإدارة مباراة القمة هو الحكم محمد معروف، بعد أن سبق له وقاد مباراة في بطولة أمم أفريقيا وظهر بشكل جيد»، مشيرًا إلى أن محمد معروف ليس الحكم المفضل لجماهير الأهلي وأمين عمر ليس المفضل لجماهير الزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.