الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي يستقبل عبد الفتاح البرهان رئيس السيادة السوداني بالإتحادية

الرئيس السيسي والبرهان

الرئيس السيسي والبرهان

محمد الداوي

A A

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس السيادة السوداني الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، إلى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة قصر الاتحادية.

واستقبل الرئيس السيسي، الفريق أول عبدالفتاح البرهان، بمراسم استقبال رسمية حيث عزفت الفرق الموسيقية، الموسيقى العسكرية واستعراض حرس الشرف، ومن المقرر عقد مباحثات رسمية بين الرئيس والبرهان.

كما استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الفريق عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني، لدى وصوله مطار القاهرة الدولي، فى زيارة رسمية إلى مصر.

تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

من جانبه، أكد السفير محمد عبد الله علي التوم، القائم بأعمال سفارة السودان في القاهرة، أن زيارة الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الى القاهرة اليوم ومباحثاته مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار المسئولين المصريين ستركز على سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين إضافة الى مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وقال القائم بأعمال السفارة السودانية بالقاهرة، في تصريحات لوسائل الإعلام، إن الزيارة تأتي في سياق التواصل المستمر بين قيادتي البلدين وحرصهما على استمرار التشاور والتباحث حول كل ما يهم البلدين الشقيقين بالنظر إلى العلاقات الثنائية المتميزة وما يجمع بين الشعب السوداني والمصري من روابط الدم والجغرافيا والتاريخ المشترك، مضيفا أن تلك الخصوصية تؤكدها الحفاوة وحسن الاستقبال اللذين يحظى بهما السودانيون الذين وفدوا الى الشقيقة مصر مؤخرا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search