السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول

ليفربول

أحمد كامل

A A

أعلن نادي ليفربول، اليوم الخميس، تأجيل مواجهة فريق إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الأسبوع 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان من المقرر إقامة مباراة فريقي ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد، لكرة القدم يوم 17 من شهر مارس المقبل ولكن تم تأجيلها بعد تأهل الريدز لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشر فريق ليفربول عبر حسابه الرسمي على منصة X: "بعد التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، تم تأجيل مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 مارس وسيُحدد موعدها الجديد لاحقًا".

ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويتأهل لربع نهائى كأس الاتحاد

وحقق ليفربول الفوز على نظيره ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة ، وأقيمت المباراة ضمن كأس الاتحاد الإنجليزي، وتمكن ليفربول في شوط أول غابت عنه الندية والإثارة بشكل كبير باستثناء كرة ضربت العارضة لفريق ساوثهامبتون بأقدام «سوليمانا»، من اختطاف هدف التقدم في الوقت القاتل في الشوط الأول، فسجل كوماس هدف الشوط الوحيد في الدقيقة 44، ثم أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول معلنا تقدم ليفربول 1-0.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب جايدن دانز في إضافة الهدف الثاني لفريق الريدز في الدقيقة 73، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث لفريق ليفربول والثاني له في الدقيقة 88، ليقضي علي أحلام ساوثهامبتون وينتهي الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 3-0.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

يتربع ليفربول علي صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، حيث جمع الفريق 60 نقطة من 26 مباراة لعبها حتى الآن في «البريميرليج»، وفاز فريق الليفر في 18 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في مناسبتين، تلقت شباكه 25 هدفا وأحرز 63 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 38 هدفا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search