الأحد، 07 يوليو 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بهدف جالاجير القاتل، تشيلسي إلى الدور التالي بكأس الاتحاد على حساب ليدز (فيديو)

جالاجير

جالاجير

منصور مجاهد

انتهت مباراة تشيلسي وليدز يونايتد 3-2، وأقيمت المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجاري 2023 - 2024، 

أحداث المباراة

الشوط الأول، افتتح التسجيل لليدز يونايتد اللاعب ماتيو جوزيف في الدقيقة 8 من عمر المباراة، وعاد تشيلسي ليعادل النتيجة في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ماتيو جوزيف، ثم أضاف زميله ميخاليو مودريك ليضيف الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 37 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني، مع بداية الشوط حاول فريق تشيلسي أن يعزز تقدمه بهدفين، لكن علي عكس المتوقع تمكن فيرناندز من إحراز الهدف الثاني لفريق ليدز يونايتد، ثم تمكن جالاجير من تحقيق فوز قاتل علي ليدز يونايتد ويصعد إلى الدور التالي، بعد تسجيل الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 90.

هدف ليدز يونايتد في تشيلسي عن طريق اللاعب ماتيو جوزيف

 

هدف التعادل لتشيلسي في مرمي ليدز يونايتد عن طريق اللاعب ماتيو جوزيف

 

الهدف الثاني لتشيلسي في مرمى ليدز يونايتد عن طريق اللاعب ميخاليو مودريك

 

هدف التعادل لفريق ليدز في مرمى تشيلسي

 

الهدف الثالث لتشيلسي في مرمى ليدز يونايتد عن طريق اللاعب جالاجير

تشيلسي يسعى للفوز على ليدز يونايتد

وتمكن فريق تشيلسي من تحقيق الفوز في على ليدز يونايتد، بعد أن تُوج فريق ليفربول ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة للمرة الـ10 في تاريخه، وذلك بعد انتصاره علي تشيلسي بهدف فان دايك في الوقت القاتل من المباراة.

الغائبون عن لقاء تشيلسي وليدز يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

اللاعبون الغائبون عن تشيلسي اليوم : شيموانيا أوجوشوكو, مارك كوكوريلا, بنوا بدياشيلي, ريس جيمس, كارني تشوكويميكا, روميو لافيا, ويسلى فوفانا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.