الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت، حظك اليوم الخميس 29 فبراير 2024

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم الخميس 29 فبراير 2024، علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بالاهتمام بالشكل الخارجي سواء في أماكن العمل أو في أماكن المناسبات، ولقاءات الأصدقاء، ويحبون الظهور دائما بشكل أنيق، يفضلون ارتداء الملابس التي تساعدهم على الحركة، يحبون العلاقات الطويلة، لا يميلون إلى الدخول بعلاقات قصيرة، ، لديهم القدرة على التركيز في الأمور التي تتطلب قرارات هامة خاصة في مجال العمل، ويحبون تحقيق النجاحات في العمل؛ ليعود عليهم بتحسين الحالة المادية.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بانهم من الشخصيات الذكية، لديه قدرة على الابداع والفكر، تحب العلاقات الاجتماعية وتكوين الأصدقاء، تحب العلاقات العاطفية الطويلة، يتسمون بالصدق في العلاقات العاطفية، يتسمون بالمظهر الخارجي الجذاب خاصة في السهرات والحفلات الليلية، يميلون لتغير الأماكن من أجل الشعور بالتجديد.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الممثلة المصرية رانيا محمود ياسين، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 29 فبراير 2024

لديك علاقة عاطفية جديدة، ولكنك تفضل أن لا أحد من أقاربك يعلم بها، لا بد أن تتعامل بحذر مع زملائك بالعمل، حتى لا تتعرض للخذلان من جانبهم، تشعر بتحسن كبير في صحتك بسبب إتباعك لتعليمات الطبيب، حاول أن تحافظ على صحتك وقم بممارسة بعض الرياضات المفضلة لك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.