الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تغيرات بالجملة في تشكيل تشيلسي أمام ليدز يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي

تشيلسي

أحمد كامل

A A

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن تشكيل البلوز لمواجهة ليدز يونايتد ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل تشيلسي أمام ليدز يونايتد في كأس الاتحاد

حراسة المرمى: روبيرت سانشيز.

خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، تريفوه تشالوباه، مالو جوستو.

خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، نوني مادويكي.

خط الهجوم: ميخائيلو مودريك، رحيم ستيرلينج، نيكولاس جاكسون.

وشهد تشكيل تشيلسي لمواجهة فريق ليدز يونايتد الليلة، 5 تغييرات عن تشكيل الفريق في المواجهة الأخيرة والتي كانت أمام فريق ليفربول في كأس الاتحاد.

وتُقام مباراة فريق تشيلسي ونظيره ليدز يونايتد، على ملعب «ستامفورد بريدج»، في مباراة تجمع بينهما ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجاري 2023 - 2024

تشيلسي يسعى للفزو على ليدز يونايتد

ويسعى فريق تشيلسي في مباراة اليوم، إلى تحقيق الفوز في على ليدز يونايتد، بعد أن تُوج فريق ليفربول ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة للمرة الـ 10 في تاريخه، وذلك بعد انتصاره علي تشيلسي بهدف فان دايك في الوقت القاتل من المباراة.

الغائبون عن لقاء تشيلسي وليدز يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

اللاعبون الغائبون عن تشيلسي اليوم : شيموانيا أوجوشوكو, مارك كوكوريلا, بنوا بدياشيلي, ريس جيمس, كارني تشوكويميكا, روميو لافيا, ويسلى فوفانا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد في كأس الاتحاد

ومن المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 1، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشيلسي يسعى لمصالحة جماهيره بعد هزيمة ليفربول

ويسعى فريق تشيلسي في مباراة اليوم، إلى تحقيق الفوز في على ليدز يونايتد، بعد أن تُوج فريق ليفربول ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة للمرة الـ 10 في تاريخه، وذلك بعد انتصار علي تشيلسي بهدف فان دايك في الوقت القاتل من المباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search