السبت، 06 يوليو 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤشر لصدام بين نتنياهو وبن غفير بعد تجريد وزير الأمن القومي من صلاحياته

المسجد الأقصى

المسجد الأقصى

أيمن عبدالمنعم

أعلنت فضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل اليوم الأربعاء، أن مجلس الحرب الاحتلال الإسرائيلي، قرر تجريد وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير من صلاحياته بشأن المسجد الأقصى، قبل حلول شهر رمضان، وهو ما ينبأ بصدام حتمي مقبل، بين وزير الأمن القومي الإسرائيلي ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

من جانبه نقلت القاهرة الإخبارية، تعليق زعيم المعارضة الإسرائيلي يائير لابيد، على القرار قائلًا، إنه يهنئ مجلس الحرب على قراره الصائب في تجريد وزير الأمن القومي بن جفير من صلاحيات إدارة الوضع الأمني في المسجد الأقصى في رمضان.

ولم يستقبل بن جفير قرار تجريد صلاحياته بصدر رحب، حيث صرح أنه يأمل أن ينفي رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأنباء المتداولة عن سحب مجلس الحرب الصلاحيات الخاصة بإدارة الأوضاع الأمنية في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.