الخميس، 01 أغسطس 2024

05:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سر غياب «شيكابالا» عن مباراة الزمالك والداخلية غدا في دوري نايل

شيكابالا

شيكابالا

محمود عبدالرحيم

A A

غاب شيكابالا عن قائمة مباراة الزمالك والداخلية، والتي أعلن عنها الفارس الأبيض قبل قليل في المباراة التي يخوضها الأبيض غدا أمام الداخلية علي استاد القاهرة الدولي في الدوري المصري.

وجاء غياب نجم نادي الزمالك عن قائمة الفريق بسبب معاناته من آلام في القدم، منذ العودة من الجزائر عقب مواجهة أبو سليم الليبي، في بطولة الكونفيدرالية الافريقية، وغاب شيكابلا أيضا عن مران الفريق الأبيض اليوم الأربعاء علي الملعب الفرعي للدفاع الجوي في اطار الاستعداد لمواجهة الداخلية.

قائمة الزمالك الزمالك لمباراة الداخلية في الدوري المصري

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود علاء - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - عبد الله السعيد - ناصر ماهر - سيف جعفر - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" .

خط الهجوم : يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

وشهدت القائمة تواجد أحمد سيد «زيزو» لمباراة الفارس الأبيض لمواجهة الداخلية في الدوري المصري بعد الاصابة التي تعرض لها زيزو في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إصابة زيزو في مباراة الزمالك وأبو سليم

وتعرض «زيزو» للإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الأربعاء، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي؛ استعداداً للقاء الداخلية المقبل في الدوري الممتاز.

وبدأ لاعبو الفريق مران اليوم بخوض تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأمثل.

مباراة الزمالك والداخلية في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر غدا الخميس، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.