الأحد، 07 يوليو 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نهائى كأس مصر، عامر حسين: تركي آل الشيخ بيعمل حاجات صعبة جدا

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

محمود عبدالرحيم

أشاد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بما قدمه المستشار تركي آل الشيخ رئيس لجنة الترفيه السعودية لضمان نجاح نهائي كأس مصر في الرياض بين الأهلي والزمالك والمقرر  يوم 8 مارس المقبل.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "إنسايد سبورتس" الذي يقدمه الإعلامي أمير عبد الحليم على قناة SSC Sports: "المستشار تركي آل الشيخ بيعمل حاجات صعبة جدا، ما يقدمه لنجاح المباراة لم يحدث في مباريات كأس العالم".

وأضاف "كل الأمور التي قدمها المستشار تركي آل الشيخ من الصعب أن تتكرر، ولم نشاهدها من قبل في أي مباراة حتى في كأس العالم".

وأشار عضو الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن الاتفاق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وهيئة الترفيه السعودية على إقامة نهائي كأس مصر في الرياض لموسم واحد، لكنه واثق في تكرارها.

وأوضح عامر حسين قائلا: "حتى الآن الاتفاق لمدة موسم واحد، لكنني متأكد من أن السعودية ستحتضن مباريات وبطولات مصرية خلال السنوات المقبلة".

وفي ساق متصل، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن موعد طرح تذاكر مباراة ديربي القاهرة، التي ستجمع الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وكتب «آل الشيخ»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لعمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر الشقيقة، ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية، بالإضافة إلى حماسنا لمباراة نهائي كأس مصر ولتاريخ الأهلي والزمالك الكبير».

وأضاف «آل الشيخ» : «موسم الرياض يقدم جائزة إضافية للفريق الفائز بلقب نهائي كأس مصر، وقدرها 500 ألف دولار، ومن المقرر أن يتم طرح التذاكر اليوم استعدوا».

موعد نهائي كأس مصر

وقرر اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، فى المملكة العربية السعودية.

جوائز نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

من المقرر أن يحصل كل نادٍ على مبلغ 100 ألف دولار، مقابل المشاركة في المباراة خارج البلاد، بالإضافة إلى حصول الفائز بلقب كأس مصر على مبلغ 350 ألف دولار و100 ألف دولار للخاسر.

وحصل الاتحاد المصري لكرة القدم، على مبلغ 2 مليون دولار، مقابل الموافقة على إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية بين الأهلي والزمالك.

ملعب مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يستضيف ملعب «الأول بارك» بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.