السبت، 06 يوليو 2024

02:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير دفاع الاحتلال: سنجري تعديلات جديدة على قانون التجنيد

وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت

وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت

أيمن عبدالمنعم

قال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، اليوم الأربعاء، إن ضريبة الحرب التي تخوضها إسرائيل باهظة سواءً كان بالجسد أو بالروح أو بالقوات، مضيفًا، أن قوات الاحتلال يعملون ليل نهار من أجل العمل على تحقيق أهداف الحرب.

وزعم وزير دفاع الاحتلال خلال مؤتمر صحفي نقلته فضائية «القاهرة الإخبارية»، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعمل ليل نهار من أجل منع التهديدات التي تهدد الاستقرار سواءً كانت تلك التهديدات من غزة، أو جنوب لبنان، أو حتى من الحرب المحتملة من الشرق.

وأردف وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، أنه يؤمن من داخل قلبه أن قوات الاحتلال ستنتصر في الحرب، لكن اليوم هناك حاجة ملحة لإطالة فترة الخدمة للجنود النظاميين والاحتياط، حتى يتمكنوا من الدفاع عما أسماه «البيت».

وأضاف وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، أن التعديلات الجديدة في قانون التجنيد، جاء بسبب حرب لم تشهده دولة الاحتلال الإسرائيلي منذ ما يقرب من 75 عامًا.

ودعا يوآف جالانت، كافة اطراف حكومة الاحتلال وحكومة الطوارئ والحرب، والكنيسيت، والمعارضة الإسرائيلية، إلى ضرورة الاجتماع والتوافق على صيغة موحدة من شأنها إجراء تعديلات في قانون التجنيد داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي، زاعمًا، أن تلك الحرب تأتي من أجل الدفاع عن دولة اليهود الذين ظلوا في غربة لأكثر من 200 عام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.