الأحد، 07 يوليو 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نهائي كأس مصر ، عامر حسين يكشف تفاصيل زيارة اتحاد الكرة لملعب المباراة

عامر حسين

عامر حسين

محمود عبدالرحيم

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن نتائج زيارة وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لملعب الأول بارك في الرياض، والذي يحتضن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم 8 مارس المقبل.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "إنسايد سبورتس" الذي يقدمه الإعلامي أمير عبد الحليم على قناة SSC Sports: "نهائي كأس مصر حدث ضمن موسم الرياض الناجح الذي نتابعه كلنا كمصريين، ووليد العطار مدير اتحاد الكرة زار ملعب الأول بارك واجتمع بالمنظمين من الجانب السعودي".

وأضاف"تم الاطمئنان على أن كل شيء على أعلى مستوى، والمستشار تركي آل الشيخ جهز مفاجأت للجمهور داخل وخارج الملعب ومن حيث البث الفضائي وعدد الكاميرات التي ستنقل المباراة".

وتابع "هذا شيء يليق بموسم الرياض الذي نفخر به كمصريين، وقيمة كأس مصر الذي يخرج لأول مرة من مصر". 

واختتم تصريحاته "قيمة كأس مصر مع قيمة موسم الرياض والعلاقة الوطيدة بين مصر والسعودية، كل هذه مؤشرات لنجاح المباراة".

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الحكام المرشحين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والمقرر لها 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»: «أمين عمر يتمنى أن يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، بعد المستوى الذي ظهر به في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023».

وأضاف أحمد شوبير: «بالإضافة إلى الحكم محمود البنا، الذي يتمنى نفس الأمر، ليكون وقتها هو أول حكم مصري أدار مباراة القمة 3 مرات، نفس الحال عند محمد عادل وأحمد الغندور لأنه حكم دولي».

أوضح الإعلامي أحمد شوبير: «المرشح الأقرب لإدارة مباراة القمة هو الحكم محمد معروف، بعد أن سبق له وقاد مباراة في بطولة أمم أفريقيا وظهر بشكل جيد»، مشيرًا إلى أن محمد معروف ليس الحكم المفضل لجماهير الأهلي وأمين عمر ليس المفضل لجماهير الزمالك.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: «مازالت لجنة الحكام في اتحاد الكرة في حالة حيرة، لكن المرشح الأول بنسبة تفوق الـ 60% هو محمد معروف، والمرشح الثاني خلفه هو إبراهيم نور الدين».

موعد نهائي كأس مصر

وقرر اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس المقبل، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، التي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.