السبت، 05 أكتوبر 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالأسعار.. «تذكرتي» تفتح باب الحجز لمباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

تذكرتي

تذكرتي

محمود عبدالرحيم

A A

أعلنت شركة تذكرتي، فتح باب الحجز لمباراة نادي الزمالك و نادي سوار كوياه الغيني فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والتي تقام على ملعب القاهرة الدولي في الجولة الأخير من دور مجموعات كأس الكنفدرالية.

أسعار تذاكر مباراة الزمالك وسوار كوياه الغيني

المقصورة بسعر 250 جنيه

الدرجة الأولي شمال 150 جنيه

الدرجة التالتة شمال 75 جنيه

الدرجة التالتة يمين 75 جنيه

وفي سياق متصل، أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من إثيوبيا لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام سوار الغيني المقرر لها يوم الأحد الموافق 3 مارس المقبل في التاسعة مساءً باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويتكون طاقم التحكيم من تيودروس ميتيكو حكم ساحة، ويعاونه كل من فاسيكا يوليشيت ومصطفى مكي محمد مساعدين، وهاليوسوس بيليتي حكم رابع.
واختار "كاف" المغربي جمال كاواشي مراقباً للمباراة، والتنزاني ليزلي ليونارد مراقباً للحكام.

وحسم الزمالك صدارته للمجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية، بعد تغلبه على أبوسليم الليبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وبهذه النتيجة، حسم الزمالك تأهله في صدارة المجموعة، برصيد 13 نقطة، بينما يأتي خلفه أبوسليم في المركز الثاني، برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثالث فريق ساجرادا الأنجولي، برصيد4 نقاط، ويأتي في المركز الأخير فريق سوار كوياه، بدون نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search