السبت، 05 أكتوبر 2024

04:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"كاف"يخطر مودرن فيوتشر بطاقم حكام مباراة الهلال الليبي بالكونفدرالية

الحكم  باسيفيك ندابيها

الحكم باسيفيك ندابيها

محمود عبدالرحيم

A A

أخطر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي فريق مودرن فيوتشر بطاقم حكام مباراته أمام الهلال الليبي بالكونفدرالية والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية 2023-2024.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الهلال الليبي، يوم الأحد المقبل 3 مارس، على ملعب استاد السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدير المباراة تحكيميًا البوروندي باسيفيك ندابيها حكم ساحة، ويعاونه البوروندي إيمرى نيونجابو مساعد أول، والأوغندي رونالد كاتينيا مساعد ثان، والأوغندي شيلانجيت علي حكم رابع، فيما يراقب المباراة محمد علي من جيبوتى.

وفي سياق متصل، تعادل فيوتشر مع نادي سوبر سبورت يونايتد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية ليسيطر التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة فيوتشر وسوبر سبورت على ملعب بيتر موكابا.

أحداث المباراة

سجل هدف فيوتشر الأول في اللقاء اللاعب علي زعزع في الدقيقة 31 من عمر المباراة بين الفريقين، وتعادل سبورت في الدقيقة 69 من عمر المباراة بين الفريقين عن طريق اللاعب تندامودزي لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وبتلك النتيجة، اقترب فريق فيوتشر من التأهل إلى دور الثمانية بالكونفدرالية الأفريقية، حيث رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني.

ترتيب المجموعة الأولى

1.اتحاد العاصمة الجزائري برصيد 10 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق

2.فيوتشر برصيد 8 نقاط  من 5 مباريات خاضها الفريق

3.سوبر سبورت برصيد 4 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق

4.الهلال برصيد 3 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search