الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنوشكا عن بطلة «وش في وش»: «دي ممثلة نحنوحة»

انوشكا ودنيا سامي

انوشكا ودنيا سامي

ندى يوسف

A A

«نحنوحة أوي»، هذا الوجه الآخر للفنانة دنيا سامي، التي تألقت في تجسيد الأدوار الشعبية، حسب المفاجأة التي فجرتها النجمة أنوشكا، خلال ندوة فيلم «وش في وش»، في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.

وأشادت أنوشكا خلال الندوة بموهبة دنيا سامي الفائقة في التمثيل، ولكن كان ردها مفاجأة للجميع، بعدما وجهت إحدى الفتيات الحاضرات سؤالًا غريبًا لدنيا، قائلة: «ليه يا دنيا دايمًا بنشوفك في الأدوار الشعبية اللي مبتظهرش أنوثك، هل أنتي مش حابة تقدمي دور رومانسي».

وردت أنوشكا بالنيابة عن دنيا، قائلة: «على فكرة اللي محدش يعرفه عن دنيا إنها نحنوحة أوي، لكن المنتجين حاصرينها في أدوار معينة، ولازم يشوفوها بعين تانية».

أنوشكا ودنيا سامي 

على صعيد آخر، حققت كلًا من أنوشكا، ودنيا سامي، نجاحًا ساحقًا، في فيلم «وش في وش»، الذي عرض مؤخرًا في السينمات.

فيلم «وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعي لايت.

ويجسد «ممدوح» خلال أحداث الفيلم، شخصية مهندس، يعاني من مشاكل زوجية، في إطار كوميدي، حيث يضطر زوجان لاستقبال عائلة كل منهما في منزل الزوجية، وفي ظل اختلاف المستوى الاجتماعي والفكري والثقافي، تتصاعد الخلافات بينهم وذلك خلال يوم واحد فقط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search