السبت، 05 أكتوبر 2024

07:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إزالة 34 حالة تعدِ على أملاك الدولة بمساحة 1798 مترا فى دمياط

جانب من الحملة

جانب من الحملة

شيماء الفراعي

A A

صرحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استمرار حملات المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتي بدأت مطلع الأسبوع الجاري، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي لأى محاولات للتعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وفرض هيبة الدولة على أراضيها، مشيرة إلى أن حملات اليوم نجحت في إزالة عدد 34 حالة تعدِ على أملاك الدولة بمركز دمياط بمساحة 1798 مترا مربعا.

وأضافت "المحافظ" أن الحالات التي تم إزالتها اليوم تتبع ولاية الإدارة العامة للموارد المائية والري، مضيفة أيضًا أنه تم إزالة 81 حالة بإجمالي مساحة 5569 مترا مربعا بمناطق مختلفة منذ انطلاق المرحلة الثانية من الموجة.

كما أكدت أن هناك توجيهات مشددة على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الدورية لهذه المنظومة والتصدي الحاسم لأى محاولات للتعدي على أملاك الدولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search