الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انسحاب بسنت حميدة من بطولة العالم لألعاب القوى لهذا السبب

 بسنت حميدة

بسنت حميدة

رحمة عويس

A A

أعلنت بسنت حميدة، لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى، اعتذارها عن عدم المشاركة في منافسات بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات، والتي من المقرر أن تقام في الفترة من 1 وحتى 3 مارس المقبل في بريطانيا. 

وجاء قرار اعتذار حميدة بسبب ظروف شخصية تمنعها من المشاركة في البطولة في هذا التوقيت.

ومن جانبها، قدمت اللاعبة اعتذارها للجهاز الفني وزملائها في المنتخب الوطني وأعربت عن أملها في أن يحقق المنتخب نجاحًا كبيرًا في البطولة.

 ومع ذلك، سيتم تمثيل مصر في البطولة بلاعب واحد وهو مصطفى عمرو في منافسات رمي الجلة، وتتوقع المشاركة القوية من مصطفى عمرو لتحقيق نتائج إيجابية.

بالإضافة إلى ذلك، يستعد اتحاد ألعاب القوى للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأفريقية المقرر إقامتها في غانا خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس المقبل. 

وستكون الدورة الأفريقية فرصة مهمة للرياضيين المصريين للتنافس مع رياضيين من جميع أنحاء القارة الأفريقية وتحقيق نتائج مشرفة. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search