الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب «امرأة»، نجم برشلونة يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

سيرجي روبيرتو

سيرجي روبيرتو

علي نصير

A A

دخل سيرجي روبيرتو، قائد نادي برشلونة الإسباني، ضمن اهتمامات أندية الدوري السعودي في الآونة الأخيرة، بعدما أكدت بعض التقارير أنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري في صيف 2024.

وينتهي عقد روبيرتو مع النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، وأكدت التقارير السابقة أن إدارة البلوجرانا لا تفكر في تجديد عقد اللاعب.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن روبيرتو كان قد تلقى عرضًا من جانب نادي القادسية السعودي للانضمام له في الصيف المقبل بعد رحيله عن برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن النادي السعودي كان يأمل في استقطاب قائد برشلونة في ظل اقترابه من الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد تصدره جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى السعودي.

وقالت الصحيفة إن سيرجي روبيرتو قد استقر على رفض عرض القادسية السعودي في ظل بسبب رغبة زوجته في عدم الذهاب إلى السعودية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search