الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب عبد الفتاح محمد: وصول 10 مليارات دولار دليل على ثقة العالم الكبيرة في الاقتصاد المصري

النائب عبد الفتاح محمد

النائب عبد الفتاح محمد

محمد الداوي

A A

قال النائب عبد الفتاح محمد عضو مجلس النواب، إن وصول 10 مليار دولار إلى البنك المركزي، كدفعه أولى من استثمارات رأس الحكمة، هو نتيجة ثقة العالم الكبيرة  في الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية.

وأكد عبد الفتاح، لـ«الجمهور» أنه بعد انتعاش الاقتصاد المصري بمشروع رأس الحكمة التي تعتبر أكبر صفقة استثمارية مباشرة داخل الاقتصاد المصري، يجب أن يتحول إلى اقتصاد انتاجي، في الصناعة والزراعة، وكافة المجالات الأخرى.

وثمن عضو مجلس النواب، دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إنشاء البنية التحتية التي ساعدت في جذب الاستثمارات، وتأهيله مؤكدا انها تعد السبب الأول في اخيار هذه المناطق.

وأوضح النائب عبد الفتاح محمد أن ثقة العالم في الاقتصاد المصري هي الدافع الأول والوحيد في الاستثمار في مصر في مثل هذه المشروعات الضخمة، مؤكدا ان الاقتصاد سيشهد خلال الفترة القادمة تقدمًا نحو الانتعاش والتقدم والرقي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.