الخميس، 01 أغسطس 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شروط دخول حفل "كايروكي" في المنارة.. اليوم

فريق كايروكي

فريق كايروكي

سلوى أبو زيد

A A

أعلن فريق "كايروكي" عن شروط دخول حفلتهم الغنائية، اليوم الخميس، في مركز المنارة بالتجمع الخامس والتي نفدت تذاكرها فور طرحها.

وفرض فريق كايروكي، بعض الشروط على الحضور منها: غلق الأبواب في تمام الساعة 7 مساءً، لا يسمح بدخول من هم دون الـ 10 أعوام.

ومن ضمن الشروط السماح بدخول المواد المشتعلة (ألعاب نارية أو شماريخ)، ولا يسمح بدخول الأسلحة الحادة، والمشروبات الكحولية والمواد المخدرة وكشافات الإضاءة والمأكولات والمشروبات والحيوانات.

يعد فريق "كايروكى" من أشهر الفرق الغنائية فى مصر، وانطلقت في 2011 من خلال أغنية "صوت الحرية"، والفرقة مكونة من خمسة أفراد هم: أمير عيد "غناء وجيتار"، تامر هاشم "درامز" شريف هوارى "جيتار وصوت"، شريف مصطفى عازف أورج، وآدم الألفى "باص جيتار"، وقد حققت الفرقة نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقها بعد أغنية "صوت الحرية".

وفي سياق متصل، شارك الفنان أمير عيد في مسلسل ريفيو وحقق نجاحا كبيرا على منصة watchit وشاركه البطولة كل من: ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، حسن أبو الروس، هشام الشاذلي، محسن محيى الدين، عمرو جمال، مينا النجار، حسام حسني وغيرهم من النجوم، تأليف محمد ناير، إخراج يحيي إسماعيل.