الأحد، 06 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة كبرى تهدد مشاركة ليونيل ميسي في أولمبياد باريس 2024

ميسي

ميسي

رحمة عويس

A A

يواجه أسطورة كرة القدم، ليونيل ميسي، أزمة كبرى قد تقف في طريقه وتمنعه من حلمه بالمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس» 2024 والتي ستنطلق في الصيف المقبل.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يخوض فيه ميسي منافسات بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني في شهر يونيو المقبل.

وقد تكون هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها ميسي في الألعاب الأولمبية، بعد أن قاد منتخب الأرجنتين للفوز بالميدالية الذهبية في ألعاب بكين الأولمبية عام 2008.

 ومع ذلك، تواجهه الآن عقبة جديدة تتعلق بالتزاماته مع الفريق الأمريكي الذي انتقل إليه بعد مغادرته برشلونة.

عقبة ميسي في المشاركة بأولمبياد باريس 2024

وفقًا لتقارير صحيفة «ميرور» البريطانية، يواجه ميسي أزمة مع الشركات الراعية للدوري الأمريكي، حيث يجب عليه المشاركة في أكبر عدد ممكن من مباريات الدوري. 

وبموجب قوانين الفيفا، سيشارك ميسي في بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق في يونيو وتستمر حتى يوليو، وفي حال وصول المنتخب الأرجنتيني للمباراة النهائية، فإنه سيكون ملزمًا بالمشاركة فيها، وعلى هذا الأساس، ستتعارض مواعيد المباريات مع تواريخ أولمبياد باريس.

ومن جهة أخرى، يعتزم ميسي الانضمام إلى فريق إنتر ميامي بعد انتهاء بطولة كوبا أمريكا، ومن المقرر أن يخوض أول مباراة مع الفريق في بطولة كأس الدوريات الأمريكية في نفس التوقيت الذي ستقام فيه الألعاب الأولمبية. 

وهذا يثير تساؤلات حول إمكانية تواجد ميسي في الأولمبياد والالتزام بتواجده في جميع مراحل بطولة كأس الدوريات.

وتتطلب الشركات الراعية لكأس الدوريات الأمريكية تواجد ميسي في كافة مراحل البطولة، وليس فقط في الأدوار الإقصائية بعد عودته من المشاركة الأولمبية. 

وهذا يضع ميسي في موقف صعب، حيث سيضطر إما لتفويت فرصة المشاركة في الأولمبياد أو لعدم الالتزام بتواجده في جميع مراحل بطولة كأس الدوريات الأمريكية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search