الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليدز يونايتد ضيفًا على تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة

تشيلسي

تشيلسي

دنيا عبده

A A

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، نظيره ليدز يونايتد، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد نظيره ليدز يونايتد، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. 

كأس الاتحاد الإنجليزي، ملعب مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد 

 وتُقام مباراة فريق تشيلسي ونظيره ليدز يونايتد، على ملعب «ستامفورد بريدج»، في مباراة تجمع بينهما ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجاري 2023 - 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد في كأس الاتحاد

ومن المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 1، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد ليدز يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يختار ماوريسيو المدير الفني لتشيلسي تشكيل البلوز  أمام ليدز يونايتد علي النحو التالي: في حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش، خط الدفاع: تشيلويل - ليفي كولويل - أكسيل ديساسي - مالو جوستو، خط الوسط: مويسيس كايسيدو - إنزو فيرنانديز - كونور جالاجير، وفي خط الهجوم: كول بالمر - رحيم ستيرلينج - نيكولاس جاكسون.

تشيلسي يسعى لمصالحة جماهيرة بعد هزيمة ليفربول

ويسعى فريق تشيلسي في مباراة اليوم، إلى تحقيق الفوز في على ليدز يونايتد، بعد أن تُوج فريق ليفربول ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة للمرة الـ 10 في تاريخه، وذلك بعد انتصار علي تشيلسي بهدف فان دايك في الوقت القاتل من المباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.