السبت، 05 أكتوبر 2024

09:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السيسي في ختام حفل قادرون باختلاف: مصر بحاجة لسواعد كل أبنائها

من حفل قادرون بأختلاف 2024

من حفل قادرون بأختلاف 2024

الزهراء علام

A A

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، شعوره الدائم بالفخر والامتنان لاستمرار اللقاء السنوي الذي أصبح تقليدا مهما وعلامة سنوية بارزة تؤكد استمرار رعاية مصر لأبنائها وبناتها وإتاحة المجال امامهم للتقديم والازدهار، إيمانً بأن ثروة هذا البلد الأساسية تتمثل في مواردها البشرية وعلى رأسهم أبنائنا من ذوي الهمم.

وأعرب الرئيس عن اعتزازه الشديد بما حققه ذوي الهمم من نجاحات باهرة تثبت أصالة المعدن المصري وقدرته على تحدى الصعاب، وإيجاد الفرص كمن بين التحديات والمحن، والمنح من قلب المحن.

وأشار في كلمته إلى أن الدولة على دراية بالنماذج المضيئة لمصرين عظام صنعوا بعزيمتهم الصلبة التقدم والفخر لبلادهم في العلوم والآداب والفنون والرياضة وغيرها.

الوطن لن ينهض إلا بسواعد أبنائه

ووجه الرئيس الشكر والتقدير العظيم لأهالي ذوي الهمم الذين آمنوا بما لديهم من ثروة وبذلوا من حياتهم وطاقتهم الكثير، ثقة في أن أبنائهم قادرون على إحداث الفارق لهذا الوطن الذي لن ينهض إلا بسواعد أبنائه، كل السواعد، وكل القدرات.

كما توجه الرئيس السيسي في ختام كلمته بالشكر إلى لمنظمات المجتمع المدني العمالة بهذا المجال، التي تركز جهودها مع جهود الحكومة في نموذج وطني متكامل ومشرف من أجل تقديم كل عون ودعم لأبنائنا من ذوي الهمم.

يواجه عالمنا واقليمنا اليوم تحديدات صعبة تفرض أوضاعا  تتطلب الوحدة والجلد والثبات، وأننا اختارنا طريق العمل والتضحية ثقة  في قدرات هذا الشعب العظيم، واستلهاما لما نراه في أبنائنا من ذوي الهمم، من قدرة على تحمل الصعاب والنجاح رغم كل المعوقات.

توجيه رئاسي باستمرار دعم ذوي القدرات 

كما وجه الرئيس الحكومة باستمرار العمل على برامجها لدعم ذوي الهمم وعلى راسها زيادة المنشآت المخصصة لخدمات ذوي الهمم واستمرار في إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة، والدعم النقدي واستمرار عملية توظيفهم في الجهات الحكومية، بما في ذلك الوظائف القيادية. وأشار الرئيس إلى صدور قانون صندوق قادرون باختلاف، والذي وضع فيه الآن 10 مليار.

وفي ختام كلمته وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر والتقدير لعزيمة وارداه ذوي الهمم وكفاحهم، كما عبر عن سعادته البالغة بتواجده معهم متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search