الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سر غياب محمود الخطيب عن احتفالية «قادرون باختلاف»

محمود الخطيب

محمود الخطيب

علي نصير

A A

أثار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حالة من الجدل، بعد غيابه عن احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، والتي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، وأقيمت تحت رعايته وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وتساءلت الجماهير عن سر غياب محمود الخطيب، عن الحضور، بينما تواجد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وحضر خالد مرتجي أمين الصندوق النادي الأهلي، ممثلا عن القلعة الحمراء بدلا من محمود الخطيب .

وأكدت مصادر قريبة الصلة، من رئيس النادي الأهلي،  أن سبب غياب الخطيب عن الاحتفالية بسبب مروره بوعكه صحية منعته من الظهور في الأيام الماضية، وأجبرته على الغياب عن الاحتفالية .

وأشارت المصادر، أن الخطيب غاب أيضا عن نهائي كأس سوبر الكرة الطائرة للرجال والسيدات، والتي فاز بهما المارد الأحمر، وذلك بسبب الأزمة الصحية التي يعاني منها في الفترة الماضية .

وشهدت احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة،التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي،واقعة طريفة بين الرئيس وعبدالرحمن مصطفى كامل، أحد المشاركين من ذوي الهمم، عن بطل الدوري في الموسم الحالي.

ووجه الرئيس سؤالا لـ عبدالرحمن عن من سيكون بطل الدوري في الموسم الحالي، ليرد عبدالرحمن «الزمالك طبعا»، ليرد الرئيس: «لازم طبعا تقول كده ما أنت لسه واخد عضوية في الزمالك».

منح عضوية خاصة لعبد الرحمن مصطفى من نادي الزمالك

وطلب الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجلس إدارة نادي الزمالك، بتلبية طلب عبدالرحمن مصطفى أحد الشباب من ذوى الهمم، بمنحه عضوية خاصة داخل نادي الزمالك، خلال احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة.

وعلى الفور استجاب رئيس نادى  الزمالك، إذ أعلن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك،  المتواجد في الاحتفالية، استقبال الشاب عبدالرحمن غدا الخميس داخل القلعة البيضاء، لعمل عضوية خاصة به .

وشارك حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وتوأمه إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، في احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، وتواجد جهاز المنتخب في الاحتفالية لمشاركة القيادة السياسية الاحتفالية.

احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، والتي تقام تحت رعايته وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search