الأحد، 07 يوليو 2024

02:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يدعم الجيل الرابع، مزايا هاتف Huawei nova 11i

Huawei nova 11i

Huawei nova 11i

نورهان عبدالعزيز

Huawei nova 11i، تتمتع هواتف هواوي بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعلها الخيار الأول للمستخدمين، طرحت الشركة مؤخرا هاتف Huawei nova 11i بمزايا متعددة وأسعار متوسطة.

مزايا هاتف هواوي نوفا Huawei nova 11i

هاتف هواوي، يتمتع هاتف Huawei nova 11i بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، دعم شريحتي اتصال من النوع Nano Sim، بجانب دعم وتعزيز خدمات الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

ويزن الهاتف نحو 193 جرام ويأتي بأبعاد 164.6×75.6×8.6 ملم، كما يتمتع بالمتانة والصلابة، بفضل الخامات المستخدمة في تصنيعه، كما أنه طارد لقطرات الماء والغبار.

شاشة هاتف هواوي الجديد

هواتف هواوي، ويتميز الهاتف بشاشة قوية من النوع IPS LCD، كما يأتي بمساحة 6.8 إنش بدقة الـ 1080×2388 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 385 بكسل لكل إنش مع تعزيز معدل التحديث الـ 90Hz مع حساسية لمس 270Hz.

ويضم Huawei nova 11i ذاكرة صلبة تصل سعتها إلى 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت، إضافة إلى معالجه القوي من شركة كوالكم من النوع Snapdragon 680 4G بتكنولوجيا 6 نانو.

ويحتوي الهاتف على معالج رسومي من نوع Adreno 610، كما يضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، وكاميرا خلفية مزدوجة، تأتي الأولى منها بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.8، وهي كاميرا أساسية.

كاميرا  Huawei nova 11i 

كاميرا هاتف هواوي نافو، وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي كاميرا خاصة بالعزل، علاوة على فلاشه القوي من النوع ليد فلاش، بجانب دعم وتعزيز تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.

ويضم هواووي الواي فاي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac كما يدعم الـ Dual-band، كما يعزز البلوتوث بإصدار 5.0 مع خاصيتي الـ A2DP, LE، علاوة على دعم الموقع الجغرافي الـ GPS مع أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ GLONASS, GALILEO, BDS, QZSS.

تعزيز مستشعر البصمة وخاصية الـ Face Unlock

مواصفات هاتف Huawei nova 11i، ويدعم  Huawei nova 11i الأمان والحماية، كما يعزز مستشعر البصمة وخاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف من خلال الوجه، كما يدعم مستشعرات التسارع والقرب والبوصلة.

ويأتي هاتف هواووي من النوع Type C كما يدعم خاصية الـ OTG، بجانب بطاريته القوية التي تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير كما يدعم الشحن السريع بقوة 40 واط.

سعر وألوان هاتف Huawei nova 11i 

سعر Huawei nova 11i، ويتميز هاتف Huawei nova 11i بألوان الأسود اللامع وباللون الأخضر النعناعي، علاوة على سعره الذي يصل إلى 11800 جنيه للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام، بينما يصل سعره في الإمارات إلى 800 درهم للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا السوشيال ميديا بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.