الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق شكرى لـ "الجمهور" المعروض بمعرض الأهرام العقاري مناسب لكافة العملاء

طارق شكرى

طارق شكرى

منار عبدالعظيم

A A

كشف المهندس طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، ورئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، في تصريحات ل " الجمهور "قائلا نحن بصدد تعديل قانون البناء وقانون التصالح الجديد، ولذلك نعمل علي تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء بهدف تسيير سداد الرسوم، للوقوف على ما يواجهه القطاع من مشكلات والتسهيلات التي يمكن من خلالها إنقاذ القطاع العقاري.


وقال المهندس طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، ورئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، إن التطوير العقاري يحظي علي أهتمام كبير من لجنه الإسكان ومجلس النواب، لذلك هناك قانون موثق من مجلس النواب، ومصدق من الرئيس عبد الفتاح السيسي يحمي القطاع العقاري إضافه إلى أن العام القادم سيشهد تغيير فكر المستثمرين والمطورين .


وأضاف شكري، في تصريحاته ل "الجمهور "، أن المعروض بمعرض الأهرام العقاري مناسب لكافة العملاء إضافه إلى أن الشركات تسعى اليوم في سد الفجوة بين المعروض والقدرة الشرائية، بتوفير وحدات سكنيه وتجارية وإدارية مناسبة بتسهيلات تتوافق مع قدرات العملاء.

و الجدير بالذكر أن معرض الأهرام سيعيد الحركة للسوق العقاري ، ويجعل المستثمرين والمطورين يوجهون أموالهم نحو عملاء جدد، وأيضا يقضي على العشوائيات.

search