السبت، 06 يوليو 2024

04:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد اختفاء الـ"الأوفر برايس"، انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية بنسبة 20%

وافي ابو سمرة عضو مجلس إدارة شعبه الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة

وافي ابو سمرة عضو مجلس إدارة شعبه الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة

إسلام التمساح

أكد وافي أبو سمرة، عضو مجلس إدارة شعبه الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، أن ظاهرة “الأوفر برايس” اختفت من سوق الأجهزة الكهربائية، وهناك وفرة كبيرة من الأجهزة الكهربائية.

وتوقع أبو سمرة، انخفاض الأسعار بنسبه تزيد عن 20 % خلال شهر رمضان 2024 ، ومع توافر السيولة الدولارية فى البنوك قد تتراجع الأسعار إلى ما يزيد عن 30% 

وأشار أبو سمرة، إلى أن الشركات بدأت في ضخ الأجهزة الكهربائية في الأسواق تدريجيا، وهو ما سيساهم في توافر الأجهزة وعودة الحركة بشكل طبيعي لسوق الأجهزة الكهربائية.

وتوقع أبو سمرة، استقرار أسعار الأجهزة الكهربائية خلال الفترة المقبلة وحتى عيد الفطر المبارك، موضحا أن أسعار الثلاجات تبدأ من 13 ألف جنيه "للمنتجات الشعبية" وحتى 120 ألف جنيه لبعض الماركات و 200 ألف جنيه للثلاجات (أربعة أبواب)، أما الماركات الأكثر طلبا في السوق فتتراوح من 16 ألف جنيه وحتى 45 ألف جنيه.

أسعار الأجهزة الكهربائية 

 

وبالنسبة لأسعار الغسالات الأوتوماتيكية تتراوح من 20 ألفا- 55 ألف جنيه، والبوتاجازات من 10 آلاف إلى 29 ألف جنيه، وفيما يتعلق بالأجهزة الكهربائية الصغيرة "الرفايع" مثل (المكواة والخلاط، الشفاطات، والكبة) فرغم توافرها طول الوقت وعدم حدوث نقص فيها، بالإضافة إلي استقرار أسعار الميكروويف تتراوح أسعاره بين 4 إلى 9 آلاف جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.