السبت، 06 يوليو 2024

12:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بيصرف فلوسه فى الكباريهات»، سيدة ترفع دعوى نفقة ضد زوجها

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

"قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر"، تلك العبارة هي التي تصف حياة ربة منزل، بعد أن ألقى زوجها اليمين عليها، نتيجة معاتبتها له بسبب تركه لمصدر رزقه، وجريه وراء “الستات” في الكباريهات والخمرة.

سيدة تروي مأساتها مع زوجها
بدأت سيدة تدعى "ألاء. ع" تبلغ من العمر 38 عامًا ربه منزل، حديثها بلهفة وحزن وحالة خوف على أولادها، نتيجة ما فعله زوجها المدعو "أحمد.ص" البالغ من العمر 43 عامًا، وأوضحت أنه فاض صبرها نحو زوجها، واضطرت لرفع دعوى نفقة ضده أمام محكمة الأسرة بالزنانيري، لأنه رفض الإنفاق على أبنائه بعد طلاقهما.

واستكملت أنها تقيم في منطقة شبرا مصر، وأن لديها ثلاثة أولاد تتراوح أعمارهم بين "11،14،17"، وفتاة عمرها 18 عامًا، وأن الخلافات الأسرية، نشبت بينهما منذُ 4 سنوات عندما توقف علي الإنفاق علي أبنائه، ولاحظت أنه لم يعد معه ما يكفي من أموال باستمرار، وعندما كانت تطلب أشياء ومستلزمات للمنزل، وكان ينفق في الفترة الأخيرة على المنزل بحذر، فزادت حيرتي، وراودني الشك إلى أين تذهب أمواله، لتتفاجأ بأنه يذهب ليلًا مع أصحابه، في الملاهي الليلية والكباريهات.


طلقها عشان بيروح الكباريهات 
وتابعت حديثها بعد أن واجهته، بما علمت به من تحركاته، اتفقا على الطلاق، لأنها لم تتحمل ما يحدث منه ومن تصرفاته لمدة 3 سنوات، وكانت تظن أنه يمر بأزمة مالية، مثلما كان يحدثها دائمًا بأن تجارته للأجهزة الكهربائية تخسر، وبعد أن تحصلت منه على جميع حقوقها الشرعية والمالية، وطالبت بمصاريف النفقة لأولادها الأربعة، وأكدت أن الزوج دفع النفقة المتفق عليها، لمدة شهرين فقط، لكنه انقطع عن دفع مصروفات النفقة، منذُ سنة ولم يرسل أي مبلغ من النفقة.

واختتمت بأنها لم تتحمل مسئولية المصاريف أكثر من ذلك، فقررت الذهاب لمحكمه لترفع دعوى نفقة ضده برقم 3045 لسنة 2024، وكادت تتوسل للقاضي لتكسب عاطفته وقلبه لتتحصل على نفقة أولادها، التي تعلم بشكل واضح وصريح، أنه يقوم بصرف جميع أمواله على الخمرة والكباريهات والراقصات بالملاهي الليلية، وأنه يفضل تلك الأشياء على أولاده.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.